بعد احتجاز الحرس الثوري الإيراني لسفينة بطريقها من السعودية للإمارات.. الشركة: الطاقم بخير ولا نعلم سبب الاحتجاز

بعد احتجاز الحرس الثوري الإيراني لسفينة بطريقها من السعودية للإمارات.. الشركة: الطاقم بخير ولا نعلم

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 29 ابريل/نيسان 2015; 04:59 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
بعد احتجاز الحرس الثوري الإيراني لسفينة بطريقها من السعودية للإمارات.. الشركة: الطاقم بخير ولا نعلم سبب الاحتجاز

صورة أرشيفية لاقتحام سفينة تدريبي لعناصر بالقوات الإيرانية

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قالت شركة ميرسك للشحن التي تملك السفينة تيغريس، المحتجزة من قبل الحرس الثوري الإيراني، إن أفراد طاقمها بخير ومعنوياتهم عالية.

وتابعت الشركة في بيان وصل لشبكة CNN أنه لا يمكنها بعد تأكيد سبب احتجاز السفينة، ويتم متابعة الأمر مع المسؤولين.

ويشار إلى أن السفينة كانت في طريقها من ميناء جدة بالمملكة العربية السعودية إلى ميناء جبل علي في الإمارات العربية المتحدة قبل اعتراضها من قبل قوارب تابعة للحرس الثوري الإيراني، وهو الأمر الذي برره مصدر إيراني لوكالة أنباء قارس الإيرانية شبه الرسمية بأن السفينة عليها مشاكل مالية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد احتجاز الحرس الثوري الإيراني لسفينة بطريقها من السعودية للإمارات.. الشركة: الطاقم بخير ولا نعلم سبب الاحتجاز","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}