القرضاوي يبارك تقدم المعارضة السورية.. السلاح لا يعمل إلا في يدي بطل

القرضاوي يبارك تقدم المعارضة السورية.. السلاح لا يعمل إلا في يدي بطل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 29 ابريل/نيسان 2015; 09:15 (GMT +0400).
القرضاوي يبارك تقدم المعارضة السورية.. السلاح لا يعمل إلا في يدي بطل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—بارك الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، الذي يشغل منصب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، تقدم قوات المعارضة السورية وتحقيقها لإنجازات على الأرض، قائلا إن السلاح لا يعمل إلا في يدي بطل.

وقال القرضاوي في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "نبارك تقدم المعارضة السورية، وندعو لمزيد من التعاون بين فصائلها {واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا}{ إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم}"

وتابع القرضاوي الذي يعتبر الأب الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، قائلا: "لابد من العتاد الحربي والقوة المادية لنواجه عدو الله وعدونا، لكن السلاح لا يعمل إلا في يدي بطل، والبطل لا يصنعه إلا الإيمان.. الفرد بغير دين ولا إيمان ريشة في مهب الريح، لا تستقر على حال، ولا تعرف لها وجهة، ولا تسكن إلى قرار مكين."

وأضاف: "الذي يؤمن بالله والدار الآخرة لا يخاطر بدنياه الفانية ليربح آخرته الباقية … كلا، إنه بإيمانه يربح الحياتين معاً، ويفوز بالحسنيين جميعا."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القرضاوي يبارك تقدم المعارضة السورية.. السلاح لا يعمل إلا في يدي بطل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}