الرياض.. بدء مراسم بيعة ولي العهد وولي ولي العهد.. مفتي السعودية يدعو للمبايعة: من لم يستطع فعليه على الأقل عقد البيعة بالقلب

الرياض.. بدء مراسم بيعة ولي العهد وولي ولي العهد.. مفتي السعودية يدعو للمبايعة: من لم يستطع فعليه عل

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 29 ابريل/نيسان 2015; 10:16 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— بدأت مراسم بيعة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، في قصر الحكم في الرياض، حيث بدأ المبايعون بالتوافد في الوقت الذي يظهر فيه تواجد أمني مكثف.

وقال مفتي السعودية، عبدالعزيز آل الشيخ، المتواجد في هذه المراسم: " على المواطنين مبايعة من أختارهما قائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.. الأمر أصبح متاحا بكل يسر وسهولة للذهاب للمبايعة في إمارات مناطق المملكة ومحافظاتها بعد أن كلفهم ولي الأمر بقبول البيعة."

وأضاف آل الشيخ، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية: "إن لم يستطع الإنسان (الذهاب لتقديم البيعة) فعليه على الأقل عقد البيعة بالقلب، واستشعار لزومها."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرياض.. بدء مراسم بيعة ولي العهد وولي ولي العهد.. مفتي السعودية يدعو للمبايعة: من لم يستطع فعليه على الأقل عقد البيعة بالقلب","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}