موالون لداعش ينشرون فيديو يزعمون أنه لعناصر التنظيم باليمن يقومون بقطع رؤوس حوثيين باللواء الثاني مشاة

موالون لداعش ينشرون فيديو يزعمون أنه لعناصر التنظيم باليمن يقومون بقطع رؤوس حوثيين باللواء الثاني مش

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 30 ابريل/نيسان 2015; 09:54 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:37 (GMT +0400).
موالون لداعش ينشرون فيديو يزعمون أنه لعناصر التنظيم باليمن يقومون بقطع رؤوس حوثيين باللواء الثاني مشاة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر موالون لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" ما زعموا كونه فيديو لعناصر التنظيم في اليمن خلال عملية قطع رؤوس أشخاص قالوا إنهم من جماعة الحوثي يعملون في اللواء الثاني مشاة بالجيش اليمني، على حد تعبيرهم.

ويظهر في المقطع الذي لم يتمكن موقع CNN بالعربية من التأكد من صحته، عناصر ملثمة تزعم أنها تابعة لتنظيم داعش، وأمامها مجموعة من الأشخاص يقومون بالتعريف عن أنفسهم فردا فردا على أنهم من عناصر اللواء الثاني مشاة قبل أن يتم قطع رؤوسهم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"موالون لداعش ينشرون فيديو يزعمون أنه لعناصر التنظيم باليمن يقومون بقطع رؤوس حوثيين باللواء الثاني مشاة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/04/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}