بعد احتجاز الحرس الثوري الإيراني لسفينة شحن.. مصدر: البحرية الأمريكية سترافق كل سفينة ترفع العلم الأمريكي في مضيق هرمز

بعد احتجاز الحرس الثوري الإيراني لسفينة شحن.. مصدر: البحرية الأمريكية سترافق كل سفينة ترفع العلم الأ

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 30 ابريل/نيسان 2015; 10:46 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 07:20 (GMT +0400).

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال مصدر في وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون،" إن القطع التابعة للبحرية الأمريكية سترافق كل سفينة ترفع العلم الأمريكي عند مرورها بمضيق هرمز، وذلك في خطوة تأتي على خلفية قيام الحرس الثوري الإيراني باحتجاز سفينة شحن تابعة لجزر المارشال.

وأضاف المصدر أن هذه الجهود تقتضي وجود قطعة بحرية واحدة على الأقل مسلحة بين إيران وعُمان عند مرور سفينة تجارية أمريكية.

وبين المصدر أن البحرية الأمريكية ستقوم بذلك من خلال قطعها المتواجدة في الخليج وشمال بحر العرب. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد احتجاز الحرس الثوري الإيراني لسفينة شحن.. مصدر: البحرية الأمريكية سترافق كل سفينة ترفع العلم الأمريكي في مضيق هرمز","full_gallery":"TRUE","gallery_name":"بالصور.. أسطول حاملات الطائرات الأمريكية ","gallery_slide":"بالصور.. أسطول حاملات الطائرات الأمريكية ","publish_date":"2015/04/30","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}