بالفيديو.. مقاتلة سعودية ترافق طائرة إيرانية بعد منعها من الهبوط في اليمن

بالفيديو.. مقاتلة سعودية ترافق طائرة إيرانية بعد منعها من الهبوط في اليمن

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 01 مايو/أيار 2015; 02:02 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر تلفزيون "برس تي في" الإيراني، ما قال إنه لحظة مرافقة مقاتلة سعودية لطائرة مدنية إيرانية تحمل مساعدات لليمن بعد منعها من الهبوط بمطار صنعاء.

وذكر التقرير أن مقطع الفيديو تم التقاطه من خلال أحد أفراد طاقم الطائرة الإيرانية.

ويشار إلى أن موقع CNN لم يتمكن من التحقق بشكل مستقل من صحة هذا الفيديو.

ويذكر أن وزارة الخارجية الإيرانية، استدعت الخميس، القائم بالأعمال السعودي للمرة الثانية لتقدم له احتجاجا رسميا على خلفية منع طائرة تحمل مساعدات إنسانية من الهبوط في مطار صنعاء.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. مقاتلة سعودية ترافق طائرة إيرانية بعد منعها من الهبوط في اليمن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}