الأوامر الملكية السعودية بتويتر: نتوقع من العهد الجديد حزم وشدة.. ومطالبات بمقاطعة البضائع الإيرانية لتجفيف منابع "الإرهاب الشيعي"

الشرق الأوسط
نشر
الأوامر الملكية السعودية بتويتر: نتوقع من العهد الجديد حزم وشدة.. ومطالبات بمقاطعة البضائع الإيرانية لتجفيف منابع "الإرهاب الشيعي"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—لا زال موضوع التغييرات التي أمر بها العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، بارزا بين المواضيع التي يتم مناقشتها على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، وهنا نستعرض لكم أبرز التغريدات في وسم حمل اسم "الأوامر الملكية السعودية":

قال خالد العلكمي: "نتوقع من العهد الجديد حزم وشدة مع كل متطاول على السعودية مهما كانت العلاقة العالم يحترم منطق القوة فقط هذا ما تعلمناه في عاصفة الحزم.. من يتابع حجم تغلغل عملاء إيران في دول المنطقة لا بد أن يعترف أنها دولة لديها مشروع. أتمنى أن تكون عاصفة الحزم بداية انحسار هذا المشروع."

من جهته طالب علي الربيعي بمقاطعة البضائع الإيرانية، حيث قال: "الشعوب الخليجية تطالب التجار والحكومات بالامتناع عن استيراد البضائع الإيرانية اصطفافا مع عاصفة الحزم أهدافها في تجفيف منابع الإرهاب الشيعي.. إن كنت تؤيد المطالب الشعبية الداعية للمشاركة الواسعة في مقاطعة المنتجات الإيرانية وتأييد عاصفة الحزم عبر الاقتصاد فارفع صوتك بها."

وقال طيار ركن: "صدرت الأوامر الملكية وبايع الصغير قبل الكبير ودخل الجيل الشاب في سدة الحكم وتركنا لكم اللطم انهما السعودية مملكة الشعب."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر