القاسم: أخطر ما قد يحدث بسوريا انقلاب جنرالات علويين ضد الأسد.. المخابرات السورية أفضل عون ضد النظام

القاسم: أخطر ما قد يحدث بسوريا انقلاب جنرالات علويين ضد الأسد.. المخابرات السورية أفضل عون ضد النظام

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 02 مايو/أيار 2015; 11:33 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:31 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة  --  حذر الإعلامي، فيصل القاسم، بتغريدة من "انقلاب عسكري قد يقوم به جنرالات علويون على بشار الأسد"، لافتا إلى أن أكبر متآمر على نظامه كان من الداخل وليس الخارج."

وأوضح القاسم بتغريدات على صفحته بموقع "تويتر" الاجتماعي: أخطر ما يمكن أن يحدث الآن في سوريا أن يقوم جنرالات علويون بانقلاب على بشار الأسد. وهذه لعبة يجب أن لا تنطلي على الثورة والثوار."

وأضاف: " سيذكر التاريخ أن أكبر متآمرع نظام بشار الاسد كان من الداخل وليس من الخارج. المتآمر الداخلي هو من ورط النظام. هل خدمت المخابرات النظام أم ورطته."

وتساءل: " النظام السوري يقود المخابرات، ام المخابرات تقود النظام؟ سوريا يا بلد الانظمة. كم اخطأنا عندما تحدثنا عن النظام. ما اكثر الانظمة الحاكمة في سوريا."

وتابع: كل من لديه ذرة عرفان بالجميل يجب أن يشكر المخابرات السورية، فقد كانت أفضل عون ضد النظام. والأيام بيننا. سنوضح لاحقاً."

ويشار إلى أن (CNN)  لا يمكنها التأكد بشكل مستقل أو منفصل من كل ما ينشر بالمواقع الاجتماعية أو الإلكترونية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القاسم: أخطر ما قد يحدث بسوريا انقلاب جنرالات علويين ضد الأسد.. المخابرات السورية أفضل عون ضد النظام","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}