المرصد: إصابة ضابط برتبة لواء بانفجار استهدفه بمنطقة ركن الدين في دمشق

المرصد: إصابة ضابط برتبة لواء بانفجار استهدفه بمنطقة ركن الدين في دمشق

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 04 مايو/أيار 2015; 02:57 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أشار نشطاء سوريون، الأثنين،  إلى أن ضابطا رفيعا برتبة لواء في قوات النظام أصيب بجراح، ولقي أحد مرافقيه مصرعه وأصيب اثنان بجراح  في انفجار استهدفهم في منطقة ركن الدين وسط العاصمة دمشق.

ونقل "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، الذي يرصد ويوثق الأحداث بسوريا، أن مدير إدارة الإمداد والتموين في قوات النظام أصيب الانفجار الذي أعقبه أصوات إطلاق رصاص.

ولم تشر وسائل الإعلام الرسمية السورية إلى الحادث حتى اللحظة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"المرصد: إصابة ضابط برتبة لواء بانفجار استهدفه بمنطقة ركن الدين في دمشق","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}