داعية إسلامي: لا يجوز تداول أقوال ورسوم التنقص للنبي.. ذهب أبو لهب وإعلامه وبقي محمد ورسالته

داعية إسلامي: لا يجوز تداول أقوال ورسوم التنقص للنبي.. ذهب أبو لهب وإعلامه وبقي محمد ورسالته

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 04 مايو/أيار 2015; 07:56 (GMT +0400).
داعية إسلامي: لا يجوز تداول أقوال ورسوم التنقص للنبي.. ذهب أبو لهب وإعلامه وبقي محمد ورسالته

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الداعية الإسلامي السعودي، عبدالعزيز الطريفي، إنه لا يجوز تداول أقوال ورسوم التنقص من النبي محمد، وذلك بعد هجوم قتل فيه مسلحان في تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية على خلفية عرض رسوم كارتونية للنبي محمد.

جاء ذلك في تغريدة للطريفي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "سلط المشركون إعلامهم على النبي ﷺ، يقف أبو لهب في عكاظ منادياً: أيها الناس إن محمدا قد غوى فلا يغوينكم. ذهب أبو لهب وإعلامه وبقي محمد ورسالته."

وتابع قائلا: "لا يجوز تداول أقوال ورسوم التنقص للنبي ﷺ ولو للإعلام بها، فإشاعتها أعظم من إشاعة الفاحشة، وإنما يُخبر من يملك النصرة إجمالاً بلا تفصيل."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"داعية إسلامي: لا يجوز تداول أقوال ورسوم التنقص للنبي.. ذهب أبو لهب وإعلامه وبقي محمد ورسالته","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}