الإمارات توجه طائرة "العربية" للهبوط بقاعدة جوية بعد تلقي تحذير من انفجارها

الإمارات توجه طائرة "العربية" للهبوط بقاعدة جوية بعد تلقي تحذير من انفجارها

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 04 مايو/أيار 2015; 01:29 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
صورة أرشيفية لطائرة تابعة للعربية في مطار الكويت

صورة أرشيفية لطائرة تابعة للعربية في مطار الكويت

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN) أعلن في أبو ظبي في ساعة متأخرة من ليل الأحد، عن تغيير وجهة إحدى الطائرات القادمة من الكويت للهبوط في قاعدة جوية بعد تحذير من انفجار الطائرة.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات الرسمية، أن الجهات المختصة قامت "بالتعامل مع طائرة تابعة لشركة العربية للطيران قادمة من الكويت بعد أن ابلغ أحد الركاب بأن الطائرة سوف تنفجر مما استدعى طاقم الطائرة طلب اتخاذ الاجراءات الاحترازية.وتم توجيه الطائرة بالهبوط في قاعدة المنهاد الجوية."

ولم تذكر الوكالة مزيدا من التفاصيل، عن الركاب أو حالة الطائرة بعد هبوطها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الإمارات توجه طائرة العربية للهبوط بقاعدة جوية بعد تلقي تحذير من انفجارها","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}