مصدران حوثيان لـCNN: عناصر قبلية يمنية دخلت الحدود السعودية واتخذت مواقع تقوم من خلالها بقصف دوري على نجران

مصدران حوثيان لـCNN: عناصر قبلية يمنية دخلت الحدود السعودية واتخذت مواقع تقوم من خلالها بقصف دوري عل

فقط على CNN
نُشر يوم الأربعاء, 06 مايو/أيار 2015; 10:23 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
مصدران حوثيان لـCNN: عناصر قبلية يمنية دخلت الحدود السعودية واتخذت مواقع تقوم من خلالها بقصف دوري على نجران

صورة أرشيفية لمنفذ الوديعة الحدودي بين السعودية واليمن

صنعاء، اليمن (CNN)—قال مسؤولان بجماعة الحوثي لـCNN، الأربعاء، إن عناصر قبلية يمنية تمكنت وخلال الساعات الـ24 الماضية من التسلل داخل الأراضي السعودية وتمكنت من اتخاذ مواقع تقوم من خلالها بقصف قطاع نجران بشكل دوري وكل ساعة تقريبا.

ويشار إلى أن السلطات السعودية، أعلنت الأربعاء عن سقوط خمس قتلى وأصيب 11 آخرون بجروح في نجران جراء عمليات القصف عشوائية مصدرها الأراضي اليمنية.

ويذكر أن القوات السعودية تكثف تواجدها في المناطق الجنوبية وخصوصا قطاع نجران الحدودي مع اليمن حيث تمكنت من صد هجوم لميليشيات حوثية حاولت استهداف نقطة حدودية قبل أيام.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدران حوثيان لـCNN: عناصر قبلية يمنية دخلت الحدود السعودية واتخذت مواقع تقوم من خلالها بقصف دوري على نجران ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}