وزير خارجية اليمن: انطلاق حوار الرياض في 17 مايو.. والحوثيون قتلوا 50 ممن حاولوا النزوح عن عدن

وزير خارجية اليمن: انطلاق حوار الرياض في 17 مايو.. والحوثيون قتلوا 50 ممن حاولوا النزوح عن عدن

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 06 مايو/أيار 2015; 07:50 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
وزير خارجية اليمن: انطلاق حوار الرياض في 17 مايو.. ونطالب التحالف الدولي إنقاذ عدن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلن وزير الخارجية اليمني، رياض ياسين، عن انطلاق الحوار اليمني في العاصمة السعودية، الرياض، في الـ17 من مايو/ أيار المقبل، لافتا إلى أن ميليشيات الحوثي قتلت أكثر من 50 شخصا حاولوا النزوح عن عدن في قوارب.

وتابع ياسين أن "الميليشيات الحوثية وأنصار المخلوع، علي عبدالله صالح، لم ينفذوا قرار مجلس الأمن بعد 20 يوما على مضيه،" لافتا إلى تردي الأوضاع في مدينة عدن قائلا: "أبناء عدن يناشدون الملك سلمان لإنقاذهم من ميليشيات الحوثي."

وقال ياسين حول حوار الرياض إن كل من يتخلى عن الميليشيات الحوثية وقوات الرئيس المخلوع، صالح سيُسمع له في هذا الحوار."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وزير خارجية اليمن: انطلاق حوار الرياض في 17 مايو.. والحوثيون قتلوا 50 ممن حاولوا النزوح عن عدن","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/06","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}