القاعدة بشبه الجزيرة العربية تعلن مقتل ناصر علي الانسي أحد كبار قادتها بضربة جوية بطائرة أمريكية موجهة

القاعدة بشبه الجزيرة العربية تعلن مقتل ناصر علي الانسي أحد كبار قادتها بضربة جوية بطائرة أمريكية موج

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 07 مايو/أيار 2015; 10:56 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 07 اغسطس/آب 2016; 11:03 (GMT +0400).
القاعدة بشبه الجزيرة العربية تعلن مقتل ناصر علي الانسي أحد كبار قادتها بضربة جوية بطائرة أمريكية موجهة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعلن تنظيم القاعدة في شبه الجزيرة العربية، الخميس عن مقتل ناصر علي الانسي، أحد قيادييه وذلك في غارة نفذتها طائرة أمريكية دون طيار.

جاء هذا الإعلان على لسان المتحدث باسم التنظيم في تسجيل بثه موقع الملاحم التابع للتنظيم، في الوقت الذي لم يتضح التاريخ الذي قتل فيه الانسي.

من جهته أكد مسؤول أمريكي لـCNN صحة أنباء مقتل الانسي دون التعليق على كون مقتله جاء نتيجة غارة بطائرة دون طيار.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"القاعدة بشبه الجزيرة العربية تعلن مقتل ناصر علي الانسي أحد كبار قادتها بضربة جوية بطائرة أمريكية موجهة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}