نجل القرضاوي يستشهد بفيديو "أنا كفرت بالله يا سيسي" ويوجهه لمن يدعي بحظوه على تأييد 89% من المصريين

نجل القرضاوي يستشهد بفيديو "أنا كفرت بالله يا سيسي" ويوجهه لمن يدعي بحظوه على تأييد 89% من المصريين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 07 مايو/أيار 2015; 05:29 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—استشهد عبدالرحمن، نجل يوسف القرضاوي الذي يشغل منصب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بمقطع فيديو احتجاجي لـ"عمال بالمشروعات الصناعية" على حد تعبيره، حيث قال في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "إهداء إلى مركز بصيرة الذي يدعي أن 89% من المصريين موافقون على أداء "سيسي" عامل بالمشروعات الصناعية: أنا كفرت بالله يا سيسي.. عايز مرتبي عشان آكل."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نجل القرضاوي يستشهد بفيديو أنا كفرت بالله يا سيسي ويوجهه لمن يدعي بحظوه على تأييد 89% من المصريين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}