خبر في صورة .. لقطة اليوم عن أحوال الطقس في السعودية

خبر في صورة .. لقطة اليوم عن أحوال الطقس في السعودية

منوعات
نُشر يوم السبت, 09 مايو/أيار 2015; 04:59 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
أحوال الطقس بالسعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- تبدو في هذه الصورة التي نشرتها وكالة الأنباء السعودية، والتقطها مصورها من الجو، تاثير الأمطار التي سقطت مؤخرا على منطقة النماص، والمياه التي غطت الحقول الزراعية في تلك المنطقة التي تشتهر بزراعة البر.

وتسود مناطق من السعودية أمطار رعدية حذرت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن الحالة الجوية من تأثيرها على منطقة الباحة، وأفاد المتحدث باسم الدفاع المدني في المنطقة، لوكالة الانباء السعودية بوجود سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية، تستمر من الساعة الواحدة بعد الظهر وحتى الساعة التاسعة من مساء السبت.

وتوقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة سماء غائمة على معظم مناطق المملكة مع فرصة لهطول أمطار قد تكون رعدية على (الحدود الشمالية - الرياض والشرقية)، فيما تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة على مناطق تبوك، الجوف، الحدود الشمالية، مكة المكرمة، المدينة وحائل، تمتد حتى مناطق القصيم والرياض.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خبر في صورة .. لقطة اليوم عن أحوال الطقس في السعودية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:gallery"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}