بعد إعلان المغرب فقدان مقاتلة باليمن.. مسؤولون حوثيون لـCNN: أسقطنا طائرة "أف 16" في صعدة

بعد إعلان المغرب فقدان مقاتلة باليمن.. مسؤولون حوثيون لـCNN: أسقطنا طائرة "أف 16" في صعدة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 11 مايو/أيار 2015; 01:08 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)  -- زعم مسؤولون حوثيون، الاثنين، إسقاط طائرة مقاتلة من طراز "أف 16" في محافظة صعدة، شمالي اليمن، بالتزامن مع إعلان المغرب عن فقدان طائرة مقاتلة خلال مشاركتها بالعمليات التي تقوم بها قوات التحالف الذي تقوده السعودية، ضد المتمردين في اليمن.

وأكد مسؤولان حوثيان من وزارة الدفاع اليمنية لـCNN إسقاط المقاتلة دون الإفصاح عن مصير طاقمها.

وكانت المفوضية العامة للقوات المسلحة الملكية في المغرب، قد أعلنت، في بيان ليل الأحد، عن فقدان الاتصال بالمقاتلة ولا يزال مصير الطيار مجهولا."

ويشار إلى أن قناة "المسيرة" الفضائية التابعة للحوثين قد أعلنت، من خلال صفحتها بموقع فيسبوك الاجتماعي، إن: "المضادات الأرضية أسقطت طائرة من طراز "أف 16" في وادي نشور."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بعد إعلان المغرب فقدان مقاتلة باليمن.. مسؤولون حوثيون لـCNN: أسقطنا طائرة أف 16 في صعدة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}