داعية سعودي: ليس للرافضة إسلام وليس للنصارى أمان

داعية سعودي: ليس للرافضة إسلام وليس للنصارى أمان

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 12 مايو/أيار 2015; 08:06 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
داعية سعودي: ليس للرافضة إسلام وليس للنصارى أمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الداعية الإسلامي السعودي، عبدالعزيز الطريفي، الثلاثاء إنه لا يوجد في الإسلام أمان للنصارى في حين أن الرافضة لا إسلام لهم أصلا.

جاء ذلك في تغريدة للطريفي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "دعا الغرب السنة للتقارب مع الرافضة وفي السر يدعون الرافضة للاستبداد على السنة، والله يختصر أمر الفريقين فليس للنصارى أمان وليس للرافضة إسلام."

وتابع قائلا في تغريدة منفصلة: "إذا اجتمعت الأمة على الإسلام لم يضرها اختلافها في غيره، وإن تفرّقت الأمة في الإسلام لم ينفعها اجتماعها على غيره."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"داعية سعودي: ليس للرافضة إسلام وليس للنصارى أمان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}