خبر عاجل

Close
عباس يدعو أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لتحديد موقفها من القرار الأمريكي

تقرير: الجيش اللبناني يوقف "قياديا كبيرا" بتنظيم الدولة شرقي البلاد

تقرير: الجيش اللبناني يوقف "قياديا كبيرا" بتنظيم الدولة شرقي البلاد

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 16 مايو/أيار 2015; 02:15 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أوقف الجيش اللبناني قياديا كبيرا في تنظيم "الدولة الإسلامية" المعروف إعلاميا بـ"داعش"، شرقي البلاد، طبقا لما أوردت وكالة الانباء الرسمية.

ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام إن "القيادي" الذي لم  تعلن عن هويته، أعتقله الجيش في بلدة اللبوة في البقاع الشمالي، أثناء فراره من عرسال اللبنانية الحدودية مع منطقة القلمون السورية التي تدور فيها معارك بين قوات النظام المدعومة بعناصر من "حزب الله" وقوات المعارضة السورية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تقرير: الجيش اللبناني يوقف قياديا كبيرا بتنظيم الدولة شرقي البلاد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/16","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}