بالفيديو.. "مختل" يحاول الاعتداء على إمام المسجد النبوي أثناء الصلاة

"مختل" يحاول الاعتداء على إمام المسجد النبوي أثناء الصلاة

فيديو
آخر تحديث الثلاثاء, 19 مايو/أيار 2015; 12:04 (GMT +0400).
"مختل" يحاول الاعتداء على إمام المسجد النبوي أثناء الصلاة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية لأحد الأشخاص وهو يحاول الاعتداء على إمام وخطيب المسجد النبوي، الشيخ علي الحذيفي، أثناء إمامته المصلين.

وفيما بعد، أكد المتحدث الرسمي للرئاسة العامة بشؤون المسجد النبوي الشريف عبدالواحد حطاب أن الشخص الذي حاول الاعتداء على الحذيفي، (شاهد الفيديو أدناه) معتل ومريض نفسي، بحسب ما ذكر موقع سبق الالكتروني.

كذلك قال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة، العقيد فهد بن عامر الغنام، أن هذا الشخص سعودي الجنسية، في العقد الرابع من عمره، ولديه مرض ذهاني نفسي؛ ويعالَج في مستشفى الصحة النفسية.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"بالفيديو.. مختل يحاول الاعتداء على إمام المسجد النبوي أثناء الصلاة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:videos"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}