لندن: إدانة بريطاني بمقتل جندي أمريكي بالعراق العام 2007

لندن: إدانة بريطاني بمقتل جندي أمريكي بالعراق العام 2007

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 21 مايو/أيار 2015; 06:53 (GMT +0400).
لندن: إدانة بريطاني بمقتل جندي أمريكي بالعراق العام 2007

صورة أرشيفية لعنصر بالجيش الأمريكي في العراق

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—أدانت محكمة وولويتش، الخميس، مواطنا بريطانيا، بتهمة التآمر لقتل جندي أمريكي خلال حرب العراق في العام 2007.

وبينت المحكمة أن أنه ثبت على المتهم واسمه أنيس سردار البالغ من العمر 38 عاما، تآمره بقتل الجندي الأمريكي من خلال عبوة ناسفة زرعها بنفسه.

وأجلت المحكمة جلسة النطق بالحكم إلى الجمعة.

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"لندن: إدانة بريطاني بمقتل جندي أمريكي بالعراق العام 2007","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}