مصدر عراقي لـCNN: العثور على 499 جثة في قصور تكريت يعتقد أنها لضحايا مجزرة "داعش" في سبايكر

مصدر عراقي لـCNN: العثور على 499 جثة في قصور تكريت يعتقد أنها لضحايا سبايكر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 28 مايو/أيار 2015; 04:26 (GMT +0400).
أرشيف- العثور على مقابر جماعية في تكريت 12 أبريل/ نيسان 2015

أرشيف- العثور على مقابر جماعية في تكريت 12 أبريل/ نيسان 2015

(CNN)--  تم نبش 499 جثة من مجموعة من قبور عثر عليها في مجمع القصور الرئاسية بمدينة تكريت العراقية، مسقط رأس صدام حسين، الرئيس العراقي الأسبق، بحسب ما أكد مصدر عراقي لـCNN، الخميس.

ويعتقد بأن هذه الجثث تعود إلى عناصر من المتطوعين الجدد في الجيش العراقي، الذي قال تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" بأنه أعدمهم في مجزرة معسكر سبايكر في يونيو/ حزيران عام 2014.

الجثث تم الاحتفاظ بها في مشرحة بغداد المركزية، في حين يقوم فريق الطب الشرعي بفحصها، ولم يتم تسليم أي من الجثث إلى العائلات، حيث تم اكتشاف الجثث خلال عملية نبش قام بها فريق البحث الذي ما زال يبحث عن مقابر جماعية في المدينة، بحسب المسؤول.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصدر عراقي لـCNN: العثور على 499 جثة في قصور تكريت يعتقد أنها لضحايا مجزرة داعش في سبايكر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/05/28","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}