يسرا وإلهام شاهين ترافقان السيسي لألمانيا.. ومغردون: نسي ياخد معاه فخر الإنتاج الحربي

الشرق الأوسط
نشر
يسرا وإلهام شاهين ترافقان السيسي لألمانيا.. ومغردون: نسي ياخد معاه فخر الإنتاج الحربي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تناول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر الأنباء عن دعوة بعض الفنانين لمرافقة الرئيس عبدالفتاح السيسي الثلاثاء في زيارته إلى ألمانيا بنوع من السخرية.

وكانت رئاسة الجمهورية قد وجهت دعوات رسمية للنجمتين يسرا وإلهام شاهين، ثم توالت الدعوات لعدد آخر من الفنانين والإعلاميين، كى يسافروا مع السيسي، خاصة وأن هذه الزيارة يرغب الرئيس خلالها تدعيم العلاقات الفنية أيضا بين الدولتين، وليست السياسة والاقتصادية فحسب، كما ذكر موقع اليوم السابع. 

يذكر أن ملف الترويج للاستثمار في مصر يعد أحد أبرز الملفات التي يحملها معه السيسي، حيث بلغت حركة التبادل التجاري العام الماضي بين البلدين نحو 4.5 مليار يورو، وبلغت استثمارات الشركات الألمانية في مصر نحو ملياري يورو، بحسب ما ذكرت بوابة الأهرام.

أما على تويتر، فقد كان هناك رأي مختلف لبعض المغردين الذين أنشأوا وسم #دانتيلا_يا_سيسي عبروا فيه عن استهجانهم لهذه الخطوة، وفيما يلي بعض التعليقات.

فقد قال @HalaMahmoud89: "ياجماعة هو رايح الزيارة اصلا والالمان كانوا رافضينها فقال اخد يسرا تهدى من هنا والهام تطري من هنا والحال يمشى وكذا يعني."

فيما علق @esTeva_1 قائلا: "نسي ياخد معاه فخر الإنتاج الحربي كان يذل الألمان بالحلل والبوتجازات والمكرونة والصلصة."

وغرّد @madabaz قائلا: "واخد الهام شاهين ويسرا...  طب الشعب يقضي الفترة دي ازاي من غيرهم."

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر