قائم مقام عامرية الفلوجة لـCNN: نقوم بتسليح انفسنا.. المسؤولون في بغداد لا يثقون بالسنة

قائم مقام عامرية الفلوجة لـCNN: نقوم بتسليح انفسنا

فقط على CNN
آخر تحديث الثلاثاء, 02 يونيو/حزيران 2015; 02:30 (GMT +0400).
قائم مقام عامرية الفلوجة لـCNN: نقوم بتسليح انفسنا.. المسؤولون في بغداد لا يثقون بالسنة

بغداد، العراق (CNN)— قال قائم مقام عامرية الفلوجة، فيصل العيساوي، إن المسؤولين في الحكومة العراقية في بغداد، لا يثقون بالسنة، لافتا على أن المقاتلين في منطقته التي تبعد نحو 40 كيلومترا عن العاصمة العراقية، تقاتل تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" على نفقتها الخاصة.

وقال العيساوي في مقابلة مع CNN: "هناك الكثير من الأسلحة للبيع في الأسواق العراقية، سواء كانت أسلحة من الجيش السابق أو تلك الأسلحة التي أخذها تنظيم داعش من الجيش الحالي ويعرضها للبيع عن طريق طرف ثالث وهناك أسلحة تأتي من إيران وتباع بشكل مباشر."

وأشار العيساوي إلى أن المسؤولين في بغداد والذين هم في الغالب من الشيعة لا يثقون بالسنة تجاهلوا شهورا من المطالبات بالدعم، لافتا إلى انه يقومون بتسليح أنفسهم.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"قائم مقام عامرية الفلوجة لـCNN: نقوم بتسليح انفسنا.. المسؤولون في بغداد لا يثقون بالسنة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/02","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}