وصول عدد متابعي العريفي لـ12 مليونا بتويتر يثير المغردين: أغلبهم متابعين وهميين

وصول عدد متابعي العريفي لـ12 مليونا بتويتر يثير المغردين: أغلبهم متابعين وهميين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 03 يونيو/حزيران 2015; 07:16 (GMT +0400).
وصول عدد متابعي العريفي لـ12 مليونا بتويتر يثير المغردين: أغلبهم متابعين وهميين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار موضوع وصول عدد متابعي الداعية الإسلامي، محمد العريفي، الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في السعودية، إلى 12 مليونا على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، العديد من التعليقات بين من قام بتهنئته وبين من زعم أن أغلب هؤلاء المتابعين هم حسابات وهمية.

وهنا نستعرض لكم أبرز التعليقات التي وردت على وسم حمل اسم "العريفي 12 مليون متابع":

قال صاحب حساب موو: "الي يتابعوه مرضى نفسيين مثله.. 11 مليون و900 ألف منهم حساب وهمي،" في حين قال كريم الشامي: "يا من تتابعونه هل سألتم انفسكم لماذا تدعونه يفكر عنكم؟ اعتقد ان لديكم عقولا أفضل من عقله ولكن اقرأوا لكي ترتقوا،" في حين ذهب اياد ليقول: "حال متابعين العريفي كحال الحمار عندما يشاهد التلفاز ولا يفهم شيئا."

على الصعيد الآخر قال عبدالله سعد: "يستاهل الشيخ محبة الناس هذا الشيخ العريفي ماضره نبح الكلاب عليه الله يوفق الشيخ لخدمة دينه ووطنه وامته،" في حين قال بدر الشمري: "يستاهل الشيخ المحبوب لو جمعت بنو ليبرال كلهم ما وصلوا لربع متابعينه القافلة تسير والكلاب تنبح،" أما عبدالعزيز العتيبي، فقال: "إذا أحب الله عبدا حبب الناس فيه! أسأل الله الذي وضع لعبده القبول في الأرض أن يضعه له في السماء وأن يبارك فيه وينفع به."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وصول عدد متابعي العريفي لـ12 مليونا بتويتر يثير المغردين: أغلبهم متابعين وهميين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}