خاشقجي: مؤيدو جبهة النصرة أكثر تهذيبا من كتائب داعش الالكترونية

خاشقجي: مؤيدو جبهة النصرة أكثر تهذيبا من كتائب داعش الالكترونية

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 04 يونيو/حزيران 2015; 05:09 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:31 (GMT +0400).
خاشقجي: مؤيدو جبهة النصرة أكثر تهذيبا من كتائب داعش الالكترونية

صورة أرشيفية لعناصر بجبهة النصرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الإعلامي السعودي، جمال خاشقجي، إن مؤيدي جبهة النصرة التي تعتبر فرع تنظيم القاعدة في سوريا، أكثر تهذيبا من الموالين لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

جاء ذلك في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "جماعة النصرة على تويتر اكثر تهذيبا من كتائب داعش الالكترونية، يختلفون معك، احيانا بحدية ولكنهم لا يشتمون ولا يهددون، أما الداعشيون فالعياذ بالله."

وتابع قائلا نقلا على لسان أبومحمد الجولاني، أمير جبهة النصرة، الذي قال في مقابلة على قناة الجزيرة: "النصرة ليست وحدها في سوريا فهناك قوى سياسية وطنية واسلامية تحمل رؤى مختلفة لمستقبل البلاد فكيف ستتقاسم معها السلطة؟.. تكرار خطاب الجهاديين الضيق الذي لا يبني دولة الا بالجبر والقهر والغاء الاخر، لم يزدني حديثه الا قلقا ع مستقبل سوريا."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خاشقجي: مؤيدو جبهة النصرة أكثر تهذيبا من كتائب داعش الالكترونية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/04","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}