شقيقته لـCNN: المحكمة العليا بالسعودية أيدت حكم السجن لـ10 سنوات و1000 جلدة الصادر بحق الناشط رائف بدوي

شقيقته لـCNN: المحكمة العليا بالسعودية أيدت الحكم بحق رائف بدوي

فقط على CNN
نُشر يوم يوم الاثنين, 08 يونيو/حزيران 2015; 10:12 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
شقيقته لـCNN: المحكمة العليا بالسعودية أيدت حكم السجن لـ10 سنوات و1000 جلدة الصادر بحق الناشط رائف بدوي

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— قالت شقيقة الناشط السعودي، رائف بدوي، إن المحكمة العليا بالسعودية، أيدت حكم السجن لعشر سنوات و1000 جلدة الصادر بحق شقيقها منذ العام 2012.

وقالت شقيقته لـCNN إنها ذهبت إلى محكمة جدة، الاثنين، لمتابعة تقارير إعلامية محلية ذكرت أن طلب الاستئناف قد تم رفضه وأنها تلقت تأكيد عل أن المحكمة قررت تأييد الحكم الصادر بحق الناشط السعودي.

ويُذكر أن بدوي مسجون منذ العام 2012 بتهمة خرقة لقانون المعلومات الإلكترونية بالسعودية وإزدراء الإسلام عبر موقعه "الليبراليون في المملكة العربية السعودية،" حيث تلقى أول 50 جلدة في يناير/ كانون الثاني الماضي وأنها ستستمر على مدى 20 أسبوعا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شقيقته لـCNN: المحكمة العليا بالسعودية أيدت حكم السجن لـ10 سنوات و1000 جلدة الصادر بحق الناشط رائف بدوي ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/08","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}