العراق.. 5 قتلى و17 جريحاً في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة بضاحية للشيعة ببغداد

العراق.. 5 قتلى و17 جريحاً في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة بضاحية للشيعة ببغداد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 10 يونيو/حزيران 2015; 06:46 (GMT +0400).
العراق.. 5 قتلى و17 جريحاً في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة بضاحية للشيعة ببغداد

صورة أرشيفية من تفجير سابق استهدف موكباً للشيعة في بغداد

بغداد، العراق (CNN)- لقي ما لا يقل عن خمسة أشخاص مصرعهم، وأصيب أكثر من 17 آخرين، نتيجة انفجار نجم عن سيارة مفخخة، في شمال غربي بغداد، بحسب ما أكد مسؤولون في وزارة الداخلية العراقية.

وقال مسؤولون في وزارة الداخلية العراقية لـCNN إن الانفجار وقع بعد ظهر الأربعاء، نجم عن تفجير انتحاري، استهدف ضاحية "الشعلة"، ذات الغالبية من الشيعة، وسط توقعات بارتفاع حصيلة القتلى.

وكانت "قيادة عمليات بغداد" قد أعلنت، في وقت سابق الأربعاء، عن "مقتل عدد من الإرهابيين، وتحرير مختطف، وتفكيك عدد من العبوات الناسفة، والقبض على مطلوبين"، في مناطق متفرقة من العاصمة العراقية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"العراق.. 5 قتلى و17 جريحاً في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة بضاحية للشيعة ببغداد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/10","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}