الرئاسة المصرية تنفي تعرض إحدى سياراتها لهجوم مسلح

الرئاسة المصرية تنفي تعرض إحدى سياراتها لهجوم مسلح

مصر
آخر تحديث الخميس, 11 يونيو/حزيران 2015; 01:01 (GMT +0400).
الرئاسة المصرية تنفي تعرض إحدى سياراتها لهجوم مسلح أثناء عودتها من شرم الشيخ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نفت رئاسة الجمهورية في مصر ما تردد عن تعرض سيارات تابعة لها لهجوم إرهابي أثناء عودتها من شرم الشيخ، مؤكدة أن هذا الخبر ليس له أي أساس من الصحة. 

وكانت بعض المواقع قد نشرت خبراً عن تعرض سيارات رئاسة الجمهورية لإطلاق نار خلال عودتها من شرم الشيخ، حيث عُقد مؤتمر التكتلات الاقتصادية الكبرى. 

يذكر أن مؤتمر التكتلات الاقتصادية الأفريقية الثلاث (الكوميسا والسادك وتجمع شرق أفريقيا) اختتم أعماله الأربعاء، بمدينة شرم الشيخ بحضور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mabouawad","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الرئاسة المصرية تنفي تعرض إحدى سياراتها لهجوم مسلح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}