تونس: مقتل ثلاثة من "الحرس الوطني و"مسلح" في عملية "إرهابية" بسيدي أبوزيد

تونس: مقتل ثلاثة من "الحرس الوطني و"مسلح"

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 15 يونيو/حزيران 2015; 01:11 (GMT +0400).
صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

تونس، (CNN) -- نقلت وسائل إعلام تونسية، الاثنين،  إن ثلاثة من عناصر "الحرس الوطني" بجانب "أحد العناصر الإرهابية" قتلوا في حادثي إطلاق نار منفصلين.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية، محمد علي لعروي، إن "اثنين من أعوان الحرس الوطني قتلا إثر إطلاق اثنين من العناصر الإرهابية النار على إحدى نقاط التفتيش الأمنية بمدينة سيدي علي بن عون بولاية سيدي بوزيد"، على لما أوردت وكالة تونس إفريقيا للأنباء الرسمية.

وفي حادث منفصلة، أطلق " إرهابيون"  النار على شرطي ثالث، توفي لاحقا متأثرا بجراحه.

وأسفرت الملاحقات عن مقتل إرهابي وإصابة آخر بجراح خطيرة، طبقا للمصدر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"تونس: مقتل ثلاثة من الحرس الوطني ومسلح في عملية إرهابية بسيدي أبوزيد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/15","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}