مرسي يظهر بـ "البدلة الحمراء" للمرة الأولى

مرسي يظهر بـ "البدلة الحمراء" للمرة الأولى

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 21 يونيو/حزيران 2015; 12:43 (GMT +0400).
مرسي يظهر بـ "البدلة الحمراء" للمرة الأولي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- يظهر الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي، الأحد، للمرة الأولى، بالبدلة الحمراء، حيث تستكمل محكمة الجنايات جلسات قضية التخابر مع قطر.

ويرتدي البدلة الحمراء، من يصدر بحقهم حكم بالإعدام في مصر، وقد صدر ضد الرئيس الأسبق، الثلاثاء الماضي، حكم بالإعدام في قضية الهروب من سجن وادي النطرون.

وتعقد الجلسة بأكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد شرين فهمي، لاستكمال فض الأحراز، في القضية المتهم فيها مرسي و10 من أعضاء الإخوان المسلمين.

كان المستشار هشام بركات، النائب العام، وافق على إحالة المتهمين إلى المحاكمة، في سبتمبر 2014، وذلك في ختام التحقيقات التي باشرتها نيابة أمن الدولة العليا بالقضية.

ويواجه مرسي اتهامات بالتخابر وتسريب وثائق ومستندات صادرة عن أجهزة الدولة السيادية إلى مؤسسة الرئاسة، وإفشائها إلى دولة قطر.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مرسي يظهر بـ البدلة الحمراء للمرة الأولى","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/21","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}