إسرائيل تؤكد تحطم طائرة بدون طيار على الحدود مع قطاع غزة يرجح تبعيتها لحماس

إسرائيل.. تحطم طائرة بدون طيار يرجح تبعيتها لحماس

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 25 يونيو/حزيران 2015; 05:58 (GMT +0400).
إسرائيل.. تحطم طائرة بدون طيار يرجح تبعيتها لحماس

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أكدت مصادر رسمية في إسرائيل الخميس، أن طائرة بدون طيار، تابعة لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، تحطمت داخل الأراضي الإسرائيلية قرب السياج الحدودي مع جنوب قطاع غزة.

وذكرت الإذاعة الإسرائيلية أن الطائرة تم رصدها أثناء تحليقها فوق المناطق الفلسطينية، ولفتت إلى أن طائرات من سلاح الجو انطلقت باتجاه الطائرة، التي سقطت بمحاذاة السياج الأمني.

وأشارت الإذاعة العبرية إلى أن سلاح الهندسة في الجيش الإسرائيلي يقوم حالياً بفحص الطائرة المتحطمة، دون أن تورد مزيداً من التفاصيل.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إسرائيل تؤكد تحطم طائرة بدون طيار على الحدود مع قطاع غزة يرجح تبعيتها لحماس","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}