الداخلية السعودية تنشر تفاصيل جديدة عن القباع.. سافر للمنامة الخميس ولم يسبق له السفر

الداخلية السعودية تنشر تفاصيل جديدة عن القباع.. سافر للمنامة الخميس ولم يسبق له السفر

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 29 يونيو/حزيران 2015; 02:19 (GMT +0400).
تشييع ضحايا تفجير مسجد الإمام الصادق بالكويت

تشييع ضحايا تفجير مسجد الإمام الصادق بالكويت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قالت وزارة الداخلية السعودية إن منفذ التفجير الانتحاري في مسجد الإمام الصادق في الكويت لم يسبق للجهات الأمنية أن تعاملت معه في أي نشاطات ذات صلة بالإرهاب، بحسب ما أفادت الوزارة عبر حسابها على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

وأوضحت الوزارة أن " فهد سليمان القباع من مواليد ١٤١٣هـ (١٩٩٢) م ، ولم يسبق للجهات الأمنية التعامل معه في أي نشاطات ذات صلة بالإرهاب" مشيرة إلى أنه غادر يوم الخميس 8 رمضان، جوا إلى المنامة على رحلة طيران الخليج رقم 170، "ولم تسجل له سفرات سابقة."

وقالت الداخلية السعودية في تغريداتها حول الموضوع إنه " يتم التواصل مع الأشقاء في مملكة البحرين للوقوف على ما لديهم عن الفترة الزمنية التي قضاها منفذ الجريمة الإرهابية بالمنامة." وأن التعاون قائم مع الأشقاء في الكويت "للوقوف على أبعاد الجريمة، والأطراف المتورطة فيها، وعلاقة أي مواطنين سعوديين آخرين بها."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الداخلية السعودية تنشر تفاصيل جديدة عن القباع.. سافر للمنامة الخميس ولم يسبق له السفر ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/06/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}