"نتنياهو": الإرهاب يقرع أبوابنا.. وإسرائيل ومصر في خندق واحد

"نتنياهو": الإرهاب يقرع أبوابنا.. وإسرائيل ومصر في خندق واحد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 01 يوليو/تموز 2015; 08:19 (GMT +0400).
"نتنياهو": الإرهاب يقرع أبوابنا.. وإسرائيل ومصر في خندق واحد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن الإرهاب "بدأ يقرع أبوابنا"، معتبرا أن "إسرائيل ومصر ودول أخرى كثيرة في الشرق الأوسط والعالم تقف في خندق واحد لمحاربة الإرهاب".

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن نتنياهو قوله، الأربعاء، إن "إيران وتنظيم داعش وحركة حماس هم من يرعى الإرهاب".

وأضافت الإذاعة الإسرائيلية أن "نتانياهو بعث بتعازيه الحارة إلى الشعب المصري وعائلات ضحايا الاعتداء الدموي".

وتشهد مدينة الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء، منذ صباح الأربعاء، مواجهات عنيفة بين قوات الجيش المصري والإرهابيين بعد هجوم على عدد من النقاط الأمنية أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من الجانبين. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نتنياهو: الإرهاب يقرع أبوابنا.. وإسرائيل ومصر في خندق واحد ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/01","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}