مقتل رجل أمن سعودي خلال ملاحقة مطلوب بالطائف والعثور على أعلام لـ"داعش"

الشرق الأوسط
نشر
مقتل رجل أمن سعودي خلال ملاحقة مطلوب بالطائف والعثور على أعلام لـ"داعش"
المطلوب الذي تلاحقة السلطات السعودية يوسف عبداللطيف شباب الغامدي

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن مقتل رجل أمن خلال عملية البحث عن مطلوب في مدينة الطائف، حيث تعرض رجال الأمن إلى إطلاق نار اضطروا للتعامل معه.

وأوضح المتحدث باسم الوزارة أنه في الرابعة والنصف من فجر الجمعة، واثناء قيام رجال الأمن بالتحري عن وجود أحد المطلوبين في منزل بحي الشرقية بمحافظة الطائف، تعرضوا لإطلاق نار مما اقتضى التعامل مع الموقف وفق الأنظمة، والرد على مصدر النيران بالمثل، والسيطرة على الموقف والقبض على 3 من المشتبه بهم.

وأشار إلى أنه تم ضبط أعلام لتنظيم "داعش الإرهابي" وكواتم صوت، وأجهزة حواسيب في المنزل الذي يقيمون فيه، موضحا أنه نتج عن تبادل إطلاق النار "ستشهاد الرقيب أول، عوض سراج المالكي" وأن الحادث محل المتابعة الأمنية، بحسب ما نقلت عنه وكالة الأنباء السعودية.

ودعا المتحدث الأمني المطلوب، يوسف عبداللطيف الغامدي، إلى المبادرة بتسليم نفسه إلى الجهات الأمنية، وأن يبادر كل من تتوفر لديه معلومات عنه بالاتصال بالشرطة، مشيرا إلى أن "المكافآت المعلن عنها تسري على من يدلي بمعلومات تؤدي للقبض عليه"، كما حذر من أن "كل من يتعامل معه أن يقد له أي نوع من المساندة سيكون عرضة للمسائلة."

نشر