بالصور: محمد بن راشد يفاجئ أوائل الثانوية الإماراتية بالنتيجة.. ومصرية "أول مكرر"

الشرق الأوسط
نشر
بالصور: محمد بن راشد يفاجئ أوائل الثانوية الإماراتية بالنتيجة.. ومصرية "أول مكرر"
5/5بالصور: محمد بن راشد يفاجئ أوائل الثانوية الإماراتية بالنتيجة.. ومصرية "أول مكرر"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- فاجأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رئيس وزراء الإمارات حاكم دبي، الطلبة والطالبات الحاصلين على المركز الاول في الثانوية العامة في فرعيها العلمي والادبي وثانويات التكنولوجيا التطبيقية والثانوية الفنية للعام الدراسي 2014-2015 بنتائجهم قبل إعلانها رسميا أو علمهم بذلك.

جاء ذلك خلال لقاء بن راشد مع الطلبة في قصره في زعبيل، مساء الأربعاء، حيث بارك لهم التفوق والانجاز الذي حققوه والذي تم بجدارتهم وبمثابرتهم على الدراسة والنجاح والوصول الى هذه النتيجة المشرفة.

وهنأ بن راشد الطالبة سارة عبدالرحمن أحمد "إماراتية" من مدرسة أسماء بنت النعمان النموذجية في دبي والحاصلة على المركز الأول علمي بمعدل 99,9 درجة، والطالبة نورهان صلاح الدين علي السيد "مصرية" من مدرسة أم المؤمنين للتعليم الثانوي للبنات في الفجيرة والحاصلة على المركز الأول مكرر علمي بمعدل عام 99,9 درجة.

وحصلت الطالبة هند علي سالم علي محمد الكعبي "إماراتية" من مدرسة الظفرة للتعليم الأساسي والثانوي بنات في دبي الحاصلة على المركز الاول أدبي بمعدل 99,9 درجة، والطالبة عنود عيضة عمر سعيد الكثيري "إماراتية" من ثانويات التكنولوجية التطبيقية في أبو ظبي والحاصلة على المركز الأول بمعدل 98,3 درجة، والطالب محمد جاسم محمد عوض "إماراتي" من الثانويات الفنية في دبي والحاصل على المركز الأول بمعدل عام 97,3 درجة.

وكتب بن راشد في حسابه على موقع "تويتر" بعد اللقاء: "سعدت اليوم بلقاء الأوائل من الطلاب والطالبات . تهنئتي لجميع الناجحين.. ونبارك لأهلهم.. والشكر لمعلميهم".

وأضاف: "أقول لأبنائي الخريجين، أمامكم حياة جديدة، مليئة بالتحدي والإنجاز، وعلى قدر أحلامكم وطموحاتكم وعزائمكم تكون إنجازاتكم".

قد يعجــــبك أيضـــاً

نشر