الفراج يستشهد بخارطة تظهر مستوى التهديدات الأمنية: أقلها في الإمارات وقطر وعُمان والكويت.. والعالم فقد عقله

الفراج يستشهد بخارطة تظهر مستوى التهديدات الأمنية

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 13 يوليو/تموز 2015; 10:25 (GMT +0400).
الفراج يستشهد بخارطة تظهر مستوى التهديدات الأمنية: أقلها في الإمارات وقطر وعُمان والكويت.. والعالم فقد عقله

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—استشهد الإعلامي السعودي، وليد الفراج، بخارطة قال إنها صادرة إن وزارة الخارجية البريطانية وتظهر معدل التحديات الأمنية التي تشهدها الدول في منطقة الشرق الأوسط.

وقال الفراج في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "تقرير للخارجية البريطانية: اقل التحديات الأمنية في قطر وعُمان ثم الكويت والإمارات والأردن السودان والمغرب وموريتانيا."

وتابع قائلا: "العالم فقد عقله.. مجانين باسم السنة يذبحون ناس، ومجانين باسم الشيعة يقتلون ناس، وبين هؤلاء وهؤلاء ضاعت عقول الناس، الكراهية ستدمر حياتنا."

ويظهر على الخريطة التي أعاد الفراج نشرها مستوى التهديدات الأمنية بحيث يظهر اللون الأصفر مستويات تهديد من منخفضة ترتفع في الدول التي تظهر باللون البرتقالي وتصبح الأكثر ارتفاعا في الدول التي تظهر باللون البرتقالي الداكن.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الفراج يستشهد بخارطة تظهر مستوى التهديدات الأمنية: أقلها في الإمارات وقطر وعُمان والكويت.. والعالم فقد عقله","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}