أوامر ملكية بالسعودية: خالد العيسى رئيسا للديوان الملكي خلفا لحمد السويلم وماجد بن عبدالله الحقيل وزيراً للإسكان

أوامر ملكية بالسعودية: خالد العيسى رئيسا للديوان الملكي خلفا لحمد السويلم وماجد بن عبدالله الحقيل وز

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 13 يوليو/تموز 2015; 10:34 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
أوامر ملكية بالسعودية: خالد العيسى رئيسا للديوان الملكي خلفا لحمد السويلم وماجد بن عبدالله الحقيل وزيراً للإسكان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أصدر العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، الاثنين، أربعة أوامر أحدها كان إعفاء حمد بن عبدالعزيز السويلم، رئيس الديوان الملكي من منصبه وتكليف خالد بن عبدالرحمن العيسى وزير الدولة وعضو مجلس الوزراء بالقيام بعمل رئيس الديوان الملكي.

وجاء في نص الأوامر الملكية بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية الرسمية: "يُعفى صاحب السمو الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي آل سعود مستشار خادم الحرمين الشريفين من منصبه ويعين أميراً لمنطقة الحدود الشمالية بمرتبة وزير."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أوامر ملكية بالسعودية: خالد العيسى رئيسا للديوان الملكي خلفا لحمد السويلم وماجد بن عبدالله الحقيل وزيراً للإسكان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/13","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}