خالد مشعل يزور السعودية لأول مرة منذ سنوات ويلتقي الملك سلمان

خالد مشعل يزور السعودية ويلتقي الملك سلمان

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 18 يوليو/تموز 2015; 01:38 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
خالد مشعل يزور السعودية لأول مرة منذ سنوات ويلتقي الملك سلمان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" السبت، عن زيارة رئيس مكتبها السياسي، خالد مشعل للسعودية ولقائه بالملك سلمان بن عبدالعزيز، وذلك في زيارة هي الأولى من نوعها للمملكة منذ 2012.

وذكرت الحركة في بيان على موقعها الرسمي: "إن زيارة الوفد إلى المملكة العربية السعودية، استغرقت يومين، وأدى خلالها الوفد مناسك العمرة وصلاة العيد في المسجد الحرام، والتقى خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده سمو الأمير محمد بن نايف وولي ولي عهده سمو الأمير محمد بن سلمان."

وأشار التقرير إلى أن "وفد رئيس المكتب السياسي للحركة، خالد مشعل، رافقه كل من أعضاء المكتب السياسي لحماس: د. موسى أبو مرزوق، وصالح العاروري، ومحمد نزال،" ملقيا الضوء على "شكر وفد حماس خادم الحرمين والمسؤولين في المملكة، على الحفاوة التي لقيها، مثمناً دعم المملكة لشعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة وقضايا الأمة بصورة عامة."

ولم يذكر البيان تفاصيل اللقاء بالعاهل السعودي والمواضيع التي تم مناقشتها.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"خالد مشعل يزور السعودية لأول مرة منذ سنوات ويلتقي الملك سلمان","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/18","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}