اختفاء 5 مواطنين تشيك وسائقهم المحلي في لبنان والبحث جار عنهم

اختفاء 5 مواطنين تشيك وسائقهم المحلي في لبنان والبحث جار عنهم

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 19 يوليو/تموز 2015; 08:49 (GMT +0400).
لبنان

(CNN)-- اختفى خمسة مواطنين تشيكيين في لبنان برفقة سائق محلي، بحسب ما أفادت المتحدثة باسم وزارة الخارجية التشيكية السبت.

وأوضحت المتحدثة ميشيل لاغرونوفا أن هناك عملية كبيرة تجري للبحث عن المواطنين المفقودين، ورفضت التحدث عن التكهنات بشأن طريقة اختفائهم.

وقد تم إبلاغ الحكومة التشيكية بواسطة السلطات اللبنانية عن اختفاء التشيكيين الخمسة، قيما تجري السلطات الأمنية اللبنانية عملية بحث عنهم، بحسب ما أوضحت لاغرونوفا.

ولم تذكر المتحدثة باسم الخارجية التشيكية أسماء المواطنين الذين فقدوا، على الرغم من أنها قالت بأن أسمائهم معروفة لدى السلطات.

وزير الخارجية التشيكي لابومير زاورليك، أجرى اتصالا من جانبه مع نظيره اللبناني جبران باسيل، واتفق الجانبان على القيام بكل ما هو ممكن من أجل إيجاد المفقودين، بحسب ما أوضحت لاغرونوفا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"اختفاء 5 مواطنين تشيك وسائقهم المحلي في لبنان والبحث جار عنهم","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/19","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}