"الخارجية" الإيطالية تعلن خطف 4 من مواطنيها في ليبيا

"الخارجية" الإيطالية تعلن خطف 4 من مواطنيها في ليبيا

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 20 يوليو/تموز 2015; 11:42 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 03:40 (GMT +0400).
"الخارجية" الإيطالية تعلن خطف 4 من مواطنيها في ليبيا

روما، إيطاليا (CNN)-- أعلنت وزارة الخارجية الإيطالية، الاثنين، إن 4 مواطنين إيطاليين خطفوا في ليبيا.

وأفاد بيان صادر عن الوزارة أن الأربعة موظفون في شركة "بوناتي" لأعمال البناء وخطفوا قرب مجمع تملكه شركة "إيني" الإيطالية للنفط والغاز في منطقة مليتة.

ولم تعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن عملية الاختطاف. وكانت إيطاليا أغلقت سفارتها في ليبيا في فبراير/ شباط الماضي، بسبب أعمال العنف التي تشهدها البلاد.

وكان المتحدث باسم الجيش الليبي محمد الحجازي أكد، الأحد، أن تنظيم "داعش" اختطف 3 مسيحيين أحدهم مصري الجنسية وواحد من نيجيريا والثالث من غانا. وقال الحجازي إن عملية الاختطاف وقعت بمنطقة "النوفلية" أحد معاقل التنظيم جنوب شرق مدينة سرت. 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الخارجية الإيطالية تعلن خطف 4 من مواطنيها في ليبيا ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/20","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:world"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}