مصر: نزهة في النيل تنتهي بغرق 15 شخصا وإنقاذ 6

مصر: نزهة في النيل تنتهي بغرق 15 شخصا وإنقاذ 6

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 23 يوليو/تموز 2015; 10:34 (GMT +0400).
مصر: نزهة في النيل تنتهي بغرق 15 شخصا وإنقاذ 6

القاهرة، مصر (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية المصرية، غرق 15 شخصا وإنقاذ 6، إثر اصطدام مركب كانوا يستقلونه في نزهة نيلية، بمركب آخر لنقل البضائع.

وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني إنه، مساء الأربعاء، اصطدم أحد الصنادل النيلية بمركب يستقله عدد من المواطنين بمجرى نهر النيل بمنطقة الوراق في الجيزة، ما أسفر عن تحطم المركب وغرق مستقليه.

وأضاف في بيان صادر عن وزارة الداخلية أنه تم على الفور انتقال قوات الإنقاذ النهري وشرطة البيئة والمسطحات المائية والأجهزة الأمنية المعنية، حيث تم إنقاذ 6 مواطنين مصابين وانتشال 15 جثة، وتم ضبط قائد الصندل المتسبب في الحادث ومساعده.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن رئيس جهاز المتابعة الميدانية بمحافظة الجيزة أيمن عتريس قوله إن ضحايا المركب الغارقة، كانوا في نزهة عادية في إطار الاحتفالات بالعيد ولم تكن مناسبة عائلية (حفل زفاف) كما تردد، وكان يصل عددهم لـ٢٠ شخصا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"moataz","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: نزهة في النيل تنتهي بغرق 15 شخصا وإنقاذ 6 ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/23","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}