ضاحي خلفان: خالد مشعل أخطر على الفلسطينيين من نتنياهو ومحاولة قتله "فبركة"

الشرق الأوسط
نشر
ضاحي خلفان: خالد مشعل أخطر على الفلسطينيين من نتنياهو ومحاولة قتله "فبركة"
أرشيف - رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- هاجم الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس خالد مشعل معتبرا أنه أخطر على الفلسطينيين من "نتنياهو"، رئيس وزراء إسرائيل على حد وصفه.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات نشرها الخميس على حسابه الشخصي على موقع التواصل "تويتر" أنه "بوجود خال مشعل تضمن إسرائيل عندم التوافق الفلسطيني- الفلسطيني"، وأنه لو كان يشكل خطرا على إسرائيل لقامت بالتخلص منه بسهوله "لكن هم عارفين تمام.. أحمد ياسين كان متوافقا في المواقف مع فتح.. قتل!!"

واعتبر نائب رئيس شرطة دبي أن محاولة قتل خالد مشعل في الأردن لم تكن حقيقية "كانت تمثيلية مفبركة لو ضرب لما عاش.!!" وأضاف "ولذلك خالد مشعل أخطر على الفلسطينيين من نتياهو نفسه."

وقال الفريق خلفان إنه "لو كان في خالد مشعل خيرا لتعاون مع فتح التي أطلقت أول شرارات المقاومة ضد إسرائيل. .ولكن لا خير فيه" كما انتقد الزيارة التي قام بها مشعل إلى المملكة العربية السعودية، وقال في واحدة من تغريداته " خالد مشعل وجد أمريكا تصافح إيران. ...فجاء إلى المملكة بعد أن طرده خامنئي! !!"

وأشار خلفان إلى ثروة مشعل بالقول "المليونير خالد مشعل في بحبوحة من العيش لا يعرف عن معاناة الغزاوية شيئا . حفلات أعراس عملها ما يعملها حدا" وأضاف أنه "اعتبارا من اليوم يعتبر خالد مشعل خارج التاريخ السياسي. اكتبوا هذه الملاحظة".

يذكر أنه لا يمكن لـCNN التأكد من المعلومات الواردة عبر وسائل التواصل الاجتماعي من مصدر مستقل.

نشر