مصر: مقتل "12 إرهابيا" وتدمير مخزنين للمواد المتفجرة بمنطقة الشيخ زويد

مصر: مقتل "12 إرهابيا" وتدمير مخزنين للمواد المتفجرة بمنطقة الشيخ زويد

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 24 يوليو/تموز 2015; 10:55 (GMT +0400).
صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

دبي، الإمارات العربية المتحدة(CNN)-- أعلن المتحدث العسكري باسم الجيش المصري الجمعة عن مقتل 12 شخصا في استهداف "البؤر الإرهابية" بمدينة الشيخ زويد، وتدمير مخزنين للمواد المتفجرة.

وقال العميد محمد سمير المتحدث العسكري، في بيان نشره موقع أخبار مصر الرسمي، بأن "رجال القوات المسلحة تواصل استهداف البؤر الإرهابية بمدينة الشيخ زويد حيث تمكنت فجر اليوم من مداهمة عدة بؤر إرهابية في مناطق ، اللفتات، الظهير، الزوارعة، جوز أبو رعد، مربع" والمناطق المتاخمة لها.

وأكد مقتل "7 إرهابيين بمنطقة اللفتات، ومقتل 5 آخرين بمنطقة الظهير" كما أسفرت المداهمة عن "تدمير مخزنين للمواد المتفجرة بمنطقة اللفتات" بحسب العميد محمد سمير.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر: مقتل 12 إرهابيا وتدمير مخزنين للمواد المتفجرة بمنطقة الشيخ زويد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}