ببيان منسوب.. داعش يتبنى مسؤولية هجوم قتل فيه 4 جنود مصريين في رفح

داعش يتبنى مسؤولية هجوم قتل فيه 4 جنود مصريين

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 24 يوليو/تموز 2015; 10:01 (GMT +0400).
ببيان منسوب.. داعش يتبنى مسؤولية هجوم قتل فيه 4 جنود مصريين في رفح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تبنى تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام او ما يُعرف بـ"داعش،" مسؤولية الهجوم الذي استهدف عربة مدرعة للجيش المصري في منطقة رفح شمال سيناء والتي قتل فيها أربعة جنود مصريين وجرح ثلاثة آخرين.

وقال التنظيم في بيان نسب له وتناقله موالون على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "تفجير مدرعة وجرافة وقتص جندي في عمليات منفصلة.. استهداف مدرعة لجيش الردة بعبوة ناسفة بالقرب من كمين سدوت على طريق الشيخ زويد رفح، ما أدى لهلاك وإصابة من فيها."

وتابع البيان: "كما تم إعطاب جرافة عسكرية بالقرب من دوار القدود جنوب كمين الماسورة وفي كمين المواسين جنوب رفح تم قنص جندي ولله الفضل والمنة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ببيان منسوب.. داعش يتبنى مسؤولية هجوم قتل فيه 4 جنود مصريين في رفح","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}