أردوغان يعلن السماح للتحالف الدولي ضد داعش بقيادة أمريكا باستخدام قاعدة إنجرليك الجوية ضمن إطار محدد

أردوغان يعلن السماح باستخدام قاعدة إنجرليك ضد داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 24 يوليو/تموز 2015; 04:54 (GMT +0400).
أردوغان يعلن السماح للتحالف الدولي ضد داعش بقيادة أمريكا باستخدام قاعدة إنجرليك الجوية ضمن إطار محدد

اسطنبول، تركيا (CNN)— أعلن الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، الجمعة، عن سماح تركيا للتحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" باستخدام قاعدة إنجرليك في العمليات التي يشنها.

وبين أردوغان في مؤتمر صحفي من إسطنبول بأن هذا الاستخدام يأتي في "إطار محدود" دون تقديم تفاصيل إضافية.

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي أعلن فيه سلاح الجو التركي عن شن غارات على مواقع للتنظيم داخل الأراضي السورية وعلى بعد كيلومتر إلى الجنوب من الحدود التركية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"أردوغان يعلن السماح للتحالف الدولي ضد داعش بقيادة أمريكا باستخدام قاعدة إنجرليك الجوية ضمن إطار محدد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}