مقتل 9 أشخاص وإصابة 45 في تفجيرين انتحاريين استهدفا ناديا رياضيا بطوز خرماتو شمال بغداد

مقتل 9 أشخاص وإصابة 45 في تفجيرين انتحاريين بطوز خرماتو شمال بغداد

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 25 يوليو/تموز 2015; 09:44 (GMT +0400).
عراقيون شيعة في مدينة طوز خرماتو يشيعون 22 شخصا من الحشد الشعبي قتلوا في مواجهات مع "داعش" 15 مارس/ آذار 2015

عراقيون شيعة في مدينة طوز خرماتو يشيعون 22 شخصا من الحشد الشعبي قتلوا في مواجهات مع "داعش" 15 مارس/ آذار 2015

(CNN)-- قتل 9  أشخاص وإصيب 45 آخرون في تفجيرين انتحاريين استهدفا ناد رياضي بمدينة طوز خرماتو شمال العاصمة العراقية بغداد، السبت، بحسب ما أكد رئيس بلدية المدينة شلالال أبدوك ومصادر أمنية محلية لـCNN.

وقد فجر الانتحاري الأول حزامه الناسف بجانب منطقة البحيرة في نادي أكسو الرياضي صباح السبت، فيما استهدف الانتحاري الثاني البوابة الرئيسية للنادي.

ومدينة طوز خورماتو يسكنها غالبة من الشيعة التركمان، ولم تعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن الحادث.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"jal-omari","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مقتل 9 أشخاص وإصابة 45 في تفجيرين انتحاريين استهدفا ناديا رياضيا بطوز خرماتو شمال بغداد","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}