نجل القرضاوي: لا تلوموا الإيرانيين على اجتهادهم بل لوموا حكامهم البهاليل

نجل القرضاوي: لا تلوموا الإيرانيين على اجتهادهم

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 25 يوليو/تموز 2015; 01:44 (GMT +0400).
نجل القرضاوي: لا تلوموا الإيرانيين على اجتهادهم بل لوموا حكامهم البهاليل

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—دعا عبدالرحمن، نجل الداعية الإسلامي، يوسف القرضاوي، إلى عدم لوم الإيرانيين على الاجتهادات التي قاموا بها، بل إن اللوم على حد تعبيره يجب أن يقع على "حكامهم البهاليل."

جاء ذلك في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، حيث قال: "لا تلوموا الإيرانيين على اجتهادهم.. بل لوموا حكامكم البهاليل على استخذائهم المخجل الذي أوصلنا إلى ما نحن فيه."

وتابع قائلا: "إن خيبة العرب الأساسية في أنظمة الحكم العسكرية التي حكمتهم خلال ستة عقود سوداء، وبسبب هذه العصابات العسكرية أصبحت دولنا حثالة العالم، ورؤساؤنا مجرمين دوليين."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"نجل القرضاوي: لا تلوموا الإيرانيين على اجتهادهم بل لوموا حكامهم البهاليل","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}