ضجة بتغريدة للطريفي يستشهد بقول للنبي محمد: من بذل نفسه للحق هو في النار إن ﷲ يؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر

الطريفي عن النبي محمد: من بذل نفسه للحق في النار

الشرق الأوسط
نُشر يوم السبت, 25 يوليو/تموز 2015; 09:02 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
ضجة بتغريدة للطريفي يستشهد بقول للنبي محمد: من بذل نفسه للحق هو في النار إن ﷲ يؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار الداعية الإسلامي السعودي، عبدالعزيز الطريفي، ضجة على موقع التواصل الاجتماعي، بتغريدة استشهد فيها بحديث للنبي محمد حول من يبذل نفسه للحق.

وقال الطريفي في التغريدة المنشورة على صفحته الرسمية بتويتر: "من رزقه ﷲ اتباع الحق فليتفقد نيّته فإن ﷲ قد ينصر الحق بفاجر، قال النبي ﷺ فيمن بذل نفسه للحق (هو في النار إن ﷲ يؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر)"

وتابع في تغريدة منفصلة: "ظهور صور الغلو فرصة المنافقين لهدم الدين كله، لأن عداوتهم للدين لا لأخطاء الفاعلين، وهكذا كانوا في خير القرون."

وأثارت هذه التغريدة عددا من الردود، على وسم حمل اسم "الطريفي،" حيث قال صاحب حساب، بصمة الخير: "إصلاح النية قبل الكلام أهم من الكلام، فقد يكون تأثير كلمةٍ أعظم من تأثير كتاب،" في حين ذكر حساب ارتسامات: "أسعد الناس بعمله أشدهم إخلاصاً لله فيه، لا يزيده شكر الناس ولا ينقصه ذمّهم؛ لأنه لم يفعل ذلك لأجلهم."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ضجة بتغريدة للطريفي يستشهد بقول للنبي محمد: من بذل نفسه للحق هو في النار إن ﷲ يؤيد هذا الدين بالرجل الفاجر","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/07/25","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}