الجيش التركي يضرب داعش.. موالون للتنظيم يهددون: تركيا تحفر قبرها بيدها.. ونقاتل 60 دولة ما الضرر لو صارت 61

الشرق الأوسط
نشر
الجيش التركي يضرب داعش.. موالون للتنظيم يهددون: تركيا تحفر قبرها بيدها.. ونقاتل 60 دولة ما الضرر لو صارت 61
صورة أرشيفية لعناصر بتنظيم داعش

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—بعد إعلان السلطات التركية عن توجيهها لضربات استهدفت مواقع لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في سوريا يومي الجمعة والسبت، هدد موالون للتنظيم بالرد على هذه الهجمات واستهداف الاقتصاد التركي.

وتناقل الموالون للتنظيم تغريداتهم على وسم حمل اسم "تركيا تحفر قبرها بيدها،" على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قالت هيفاء: "الاقتصاد التركي قائم على السياحة، والدخول في دهاليز الحرب والعنف تعني عزوف السياح وبذلك انهيار الاقتصاد،" في حين قالت قرينة الكلاش: "الذئاب المنفردة في تركيا تنتظر إشارة من أمير المؤمنين."

وقال مراسل الخلافة: "اصبح التحالف الدولي كالتالي: صليبي.. سلولي.. صفوي.. عربي.. اخواني.. لنا الله يا طغمة الكافرين.. لنا الله يا عصبة الظالمين.. لنا مهما تمادى العدى.. لنا الله نور الهدى واليقين،" في قالت أم المثنى: "تركيا تلعب مع من لا لعب في قاموسه، لا أقول إلا أعاننا الله على بكائهم وعويلهم غدا القريب بإذن الله."

أما مازيغستان فقال: "هذه دولة الاسلام حاليا تقاتل 60 دولة ما الذي يضرها لو صارت 61 دولة !! اصلا الوتر محبب."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

نشر